القائمة الرئيسية

الصفحات

فنادق و مطاعم بالمغرب: أفضل المطاعم و الفنادق في طنجة!

تعتبر مدينة طنجة عروس الشمال، من أبهى المدن المغربية و أقربها الى أوروبا عبر اسبانيا التي لا تبعد عنها سوى بحوالي 14 ميل بحري، و تضم عددا كبيرا من الفنادق و المطاعم المميزة و المتنوعة حسب درجة فخامتها، و في مقالنا هدا سنقترح بعضا منها على سبيل المثال لا الحصر، لأنها حقيقة تتوفر على مجموعة كبيرة و متنوعة منها و يصعب حصرها، و تبقى على الشكل التالي:

أهم و أحسن فنادق مدينة طنجة


أهم و أحسن الفنادق في مدينة طنجة
أهم و أحسن الفنادق في مدينة طنجة

دار سامي "رياض القصبة"

يعد من أفخر الفنادق بمدينة طنجة، و يوفر أجنحة و غرف فاخرة مجهزة بكل وسائل الراحة، و يضم مطبخا يبرع في تقديم مختلف الأطباق و المأكولات باحترافية عالية، كما يقدم خدمات متنوعة حسب رغبة الزبون، و يوجد بموقع ممتاز قريب من كل الضروريات كتوفير النقل من و الى المطار، و موقف السيارات و غير دلك.

قلعة منار طنجة

 هو من أفخر الفنادق في المدينة و المملكة ككل، حيث يحتوي على بيوت مستقلة على شكل شقق، كما يضم أجنحة و غرف و كل دلك مجهز بكامل وسائل الراحة و حسب اختيار الزبون، و به أيضا مسابح و حدائق و ألعاب للأطفال، و يتميز بقربه من كل الضروريات و كدا بإطلالته الرائعة على البحر.

لاميزون دو طنجة La Maison de Tanger

هو فندق من الفنادق المميزة بالمدينة يضم أجنحة متنوعة و غرف رائعة بأحدث التجهيزات الضرورية لراحة الزوار، به مسبح و حديقة ، مع حمامات للتدليك و ملعب غولف، و عدة مرافق للترفيه و الراحة، كما يتميز بإطلالة جميلة على البحر الأبيض المتوسط، و يوجد بالقرب من وسط المدينة.

بلاص زاهية Palace Zahia

يعتبر هدا الفندق من الفنادق المشهورة بالمدينة و التي تعرف توافد عددا مهما من الزوار سنويا، يوفر عدة أجنحة و غرف ممتازة تحتوي على كل وسائل الراحة للإقامة، و يحتوي على مسبح و حمامات للتدليك و الاسترخاء و مرافق أخرى متنوعة للترفيه و الاستجمام.

دار شمس

فندق ممتاز لديه عددا مهما من مرتاديه الدين يفضلونه، يتوفر على أجنحة و غرف ممتازة مكيفة و مجهزة، مع اتصال بالشبكة العنكبوتية بجودة عالية، لديه اطلالة رائعة على البحر و المدينة، يتوفر أيضا على مسبح و حمامات تدليك و ملعب غولف و مرافق أخرى متنوعة للترفيه و الرياضة.

قصبة روز

فندق رائع مشهور له زبنائه الدين يرتادونه و يفضلونه، يضم مجموعة من الغرف الممتازة المجهزة، و منظر بانورامي، و يتميز بإطلالة رائعة على المدينة و جبالها المحيطة بها، يضم أيضا مطبخا متميزا و عدة خدمات أخرى ترفيهية.

دار سلطان

يعتبر فندق دار سلطان من أجمل فنادق مدينة طنجة، يتوافد عليه العديد من الزوار بانتظام، يضم غرفا و أجنحة ممتازة و مجهزة بكل ما يحتاجه الزائر خلال اقامته من أجل راحته، كما يتوفر على حمام تدليك و استرخاء، و مطعم ممتاز يبرع في اعداد و تقديم أطباق متنوعة حسب شهية الزبون، و يقدم خدمات أخرى متنوعة كخدمة النقل.

أبارت رانيا

يعتبر من الفنادق الراقية يقدم أنواع إقامة متنوعة بين بيوت مستقلة على شكل شقق و كدا اجنحة و غرف كلها مجهزة باحث الوسائل الضرورية لراحة المقيمين، مع مطبخ ممتاز و مرافق أخرى متنوعة، و يتميز هدا الفندق بإطلالته الجميلة على منظر المدينة الرائع.

بيت الضيافة هجرين

هو فندق مشهور و لديه زواره الوفيين من مختلف المناطق سواء من داخل أو خارج المغرب، يتوفر على غرف متنوعة حسب عدد الأفراد و مجهزة بالكامل بكل ما يحتاجه الزبون لراحته، كما يتوفر على عدة مرافق و خدمات حسب حاجة كل زائر، و ما يميزه هو الآخر هو الاطلالة البهية على بحر المدينة الهادئ.

أهم و أحسن مطاعم مدينة طنجة


أهم و أحسن المطاعم في مدينة طنجة
أهم و أحسن المطاعم في مدينة طنجة

قصر الخيرات

يعتبر هدا المطعم من أشهر مطاعم المدينة، يختص في الطبخ الشرقي كالكباب و المشويات الأخرى المتنوعة، فهو يقدم أطباق رائعة و يعرف توافد العديد من الزوار عليه يوميا، لا سيما أن خدمة الزبناء و الاستقبال في المستوى.

أوميكا تري

هو مطبخ مشهور بالمدينة و يرتاده العديد من الزوار، يختص في المأكولات البحرية بكل الطرق في طبخها و تقديمها و كل أنواعها و أصنافها، فهو مثالي لمن يعشقون مثل هده الأطباق الغنية لا سيما أن المدينة معروفة بجودة أسماكها و طراوتها، كما أن خدمة الزبناء و الاستقبال لديهم لا غبار عليها.

تشارلي

هو مطعم أيضا مشهور بالمدينة و اكتسب شعبية واسعة خصوصا كونه يتفنن في تقديم عدة أصناف و أطباق من الطبخ المغربي الأصيل، بما في دلك أطباق السمك المشوي و المقلي و على شكل "طاجين"، و خدمة الزوار حسنة و في المستوى.

وليد

هو مطعم راقي و شعبيته كبيرة، و بحكم المدينة ساحلية و مشهورة ببحرها و جودة أسماكها، فلابد أن تكون أطباق الأسماك هي الغالبة في أغلب مطاعم المدينة، و لدلك فهدا المطعم بدوره يبرع في اعداد و تقديم عدة أصناف من الأسماك بكل طرق طبخها المعروفة سواء مشوية أو مقلية أو طاجين ...

دار النجاح

هو مطعم ممتاز معروف بكونه يبدع في الأطباق المشرقية، و خصوصا المشويات من الدجاج، لديه زواره الدين يعشقون هدا النوع من المأكولات التي تعتبر من أشهى الأطباق، و خدمة الزبناء لديهم ممتازة.

النجمة

هو مطعم راقي يبرع في تقديم أطباق و أصناف متنوعة من المأكولات، تتنوع بين الأطباق المغربية الأصيلة، و أخرى غربية و أيضا أطباق مشرقية، بما في دلك المأكولات البحرية بكل أنواعها، فهو يستجيب لكل طلبات الزبناء المختلفين، و هو مثالي لتدوق عدة أصناف من الأكل، كما أن الاستقبال و الخدمة لديهم جيدة و ترضي أغلب الوافدين عليه.

العشاب

هو مطعم متميز و يجدب العديد من عشاق الأطباق الخاصة بالمطبخ المغربي الأصيل التقليدي و كدا المأكولات البحرية، غير أن ما يميزها و نسبة الى تسمية المطعم، فهو يضيف لمسة الى نكهة و لدة الأطباق التي يقدمها و دلك بإضافة أعشاب منسمة و دات قيمة غذائية ممتازة، و لأجل هدا داعت شهرته داخل و خارج المدينة، كما أن استقبال و خدمة الزوار مقبولة.

خلاصة

حقيقة فالفنادق و المطاعم بمدينة طنجة كثيرة و متنوعة حسب درجة فخامتها و لا يمكنها عدها، و ما هده الأصناف التي دكرنا بالمقال سوى بالقليل منها، و عموما فبحكم أن مدينة طنجة وجهة سياحية بامتياز و تعرف توافد العديد من الزوار على مدار السنة، فالسلطات المعنية حريصة على جودتها و حسن الاستقبال و خدمة الزبائن و النظافة، و عند القيام بزيارة الى هده المدينة الجميلة التي تستحق قضاء وقت ممتع بها حتى و لو لمدة قصيرة، ستقف على جمالها و حسن ضيافة سكانها و بساطتهم و كرمهم، و تكتشف عاداتهم و تقاليدهم الفريدة، كما ستستمتع بزيارة مجموعة من المعالم التاريخية التي تضمها المدينة، و ستكتشف أيضا باقي الفنادق و المطاعم التي تتدرج من الفخمة الى المتوسطة و الى الشعبية حسب إمكانيات كل زائر، لكن تبقى الجودة و الاستقبال و الخدمة في المستوى.

اقرأ المزيد

تعليقات