القائمة الرئيسية

الصفحات

 سياسة الخصوصية لمدونتي الثقافية 


مرحبا بكم في مدونتي الثقافية https://www.bladimorocco.com/ إذا كنت بحاجة إلى معلومات أو لديك أية أسئلة حول سياسة الخصوصية المتعلقة بمدونتنا، لا تتردد في الاتصال بنا عن طريق البريد الالكتروني التالي: rachidlt1974@gmail.com

في مدونتي الثقافية، لخصوصية زوارنا أهمية كبيرة، فبالنسبة لنا تحدد وثيقة سياسة الخصوصية هذه الخطوط العريضة لأنواع المعلومات الشخصية التي يتلقاها و يجمعها متخصصي الحماية وكيفية استخدامها.

ملفات الدخول :
مثل الكثير من المواقع على شبكة الانترنت، تستخدم مدونتي الثقافية ملفات الدخول. المعلومات داخل ملفات الدخول تشمل: بروتوكول الإنترنت، وعناوين(IP)، نوع المتصفح ، مزود خدمة الانترنت (مقدمي خدمات الانترنت) ، والتاريخ / خواتم الوقت ، مصادر الزيارات / الخروج الصفحات ، وعدد النقرات لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع و مراقبة المستخدم أثناء التنقل في أرجاء الموقع ، وجمع المعلومات الديموغرافية.
عناوين بروتوكول الإنترنت ، وغيرها من مثل هذه المعلومات و ليست مرتبطة بأية معلومات لتحديد هويتك.

مربع بحث جوجل :
تم تزويد مربع البحث الموجود على موقع الويب هذا ("مربع البحث") بواسطة Google Inc ("Google").
أنت تقر وتوافق على تطبيق سياسة خصوصية Google (الموجودة على http://www.google.ae/privacy.html) على استخدامك "لمربع البحث" وباستخدامك "لمربع البحث" تمنح Google الموافقة على استخدام بياناتك الشخصية وفقًا لسياسة الخصوصية .

القائمة البريدية :
بتسجيلك في القائمة البريدية لمدونتي الثقافية فان خصوصية عنوان بريدك ستبقى محترمة و لن يتم نشره.

الكوكيز وعدادات الشبكة :
مدونتي الثقافية تستخدم الكوكيز لتخزين المعلومات عن إعدادات الزوار ، و يتم تسجيل معلومات محددة عن المستخدم عند دخول أو زيارة إحدى الصفحات، و يتم تخصيص محتوى صفحة ويب استنادا إلى نوع المتصفح الزوار أو معلومات أخرى عندما يرسل الزائر معلومات عبر المتصفح.