القائمة الرئيسية

الصفحات

فنادق و مطاعم المغرب: أحسن الفنادق و المطاعم بمدينة أغادير السياحية!

 تعد مدينة أغادير من أجمل المدن و أهم الوجهات السياحية داخل المغرب، و دلك بفضل مؤهلاتها و امكانياتها الهائلة، حيث تتوفر على مجموعة كبيرة من الفنادق و المطاعم بكل أصنافها، إضافة الى مجموعة من المآثر و المعالم التاريخية، و المنتجعات و الحدائق المتنوعة، إضافة الى شبكة مهمة و عالية الجودة من الطرق، كما تتوفر على كل وسائل النقل سواء الجوي أو البحري أو البري، الشيء الدي يجعلها في مصاف المدن السياحية بامتياز، و في مقالنا هدا سنقترح عليكم بعض أهم الفنادق و المطاعم على سبيل المثال لا الحصر لأن عددهم كبير و لا يمكن حصره.

أهم فنادق مدينة أغادير

أحسن الفنادق في مدينة أغادير
أحسن الفنادق في مدينة أغادير

حياة بلاص تغزوت

يعد فندق حياة بلاص تغزوت من أفضل فنادق مدينة أغادير، يتوفر على أجنحة و غرف مكيفة و مجهزة بكل وسائل الراحة الضرورية، كما يضم مسابح و مطعم متخصص يبرع في تقديم أصناف مختلفة من الأطباق المتميزة، و مقهى بقاعة جلوس مريحة،  و يضم كدلك  قاعة مخصصة للرياضة، إضافة الى مواقف للسيارات، و مساحات خضراء عبارة عن حدائق غناء، و خدمة الاتصال بشبكة الأنترنيت، ........، إضافة الى ملحقات و مرافق أخرى متنوعة موجهة للترفيه، و جدير بالدكر أن خدمة الزبناء تبقى مقبولة و تستجيب لمتطلبات الزبون في وقت معقول.

تيكيدة

يعد فندق تيكيدة من الفنادق الفاخرة بمدينة أغادير، حيث يتوفر على غرف و أجنحة عائلية ممتازة تحتوي على أفرشة و شبكة أنترنيت عالية الجودة، مع تكييف و لاقط قنوات متطور، ..... و كل وسائل الراحة الضرورية لراحة المقيمين، كما يضم الفندق على حمام تدليك "سبا"، و مطعم و مقهى و مسبح، و قاعة لممارسة الرياضة، و موقف للسيارات و مساحات خضراء ....، فهدا الفندق حقيقة يوفر كل ظروف الرحة للوافدين عليه، كما أن خدمة الزبائن و الاستقبال تبقى على العموم في المستوى المطلوب.

بينكا بيتش

هو فندق راقي يضم أحدث التجهيزات اللازمة لراحة الزوار، يتميز بموقعه الممتاز المطل على البحر، يحتوي إضافة الى غرفه و أجنحته العائلية المكيفة و المجهزة بالكامل بكل وسائل الراحة، على مطعمين و مسبح، صالة لممارسة الرياضة، موقف للسيارات، و به بعض المساحات الخضراء  و النباتات التي تزيد من جمالية المكان، كما يتوفر على مجموعة من المرافق الخاصة بالترفيه و التنشيط، و تبقى خدمة الزبناء و استقبالهم في مستوى مقبول من طرف أغلب الوافدين عليه.

كنزي أوروبا

فندق مشهور و معروف و هو من سلسلة فنادق "كنزي" عبر أهم المدن، و يضم مجموعة من الغرف الممتازة المجهزة بأحدث وسائل الراحة من تكييف و أنترنيت، و تلفاز بالساتل، حمام جاكوزي، ......، كما يضم مسبحان كبيران، و يحتوي على مطعمين يقدمان أغلب الأطباق و المأكولات المعروفة عبر العالم، و دلك لتلبية كل طلبات الزبائن، كما يضم موقف للسيارات، و مساحات خضراء رائعة، إضافة الى مرافق خاصة بالترفية و التنشيط.

رويال ميراج

يعتبر فندق رويال ميراج من الفنادق المشهورة بمدينة أغادير، يضم غرفا متنوعة المساحات، حسب عدد أفراد الأسرة من المقيمين به و حسب الطلب، مجهزة بكل وسائل الراحة بما في دلك المكيفات، التلفاز مع لاقط متطور للفضائيات، و يحتوي على مسبح كبير، و مطعم يقدم أغلب الأطباق التي يطلبها زواره، إضافة الى مقهى و مساحات خضراء، و موقف للسيارات، و صالة رياضة، و مرافق أخرى متنوعة مخصصة للتنشيط و الترفيه، و تبقى خدمة الزبناء مقبولة حسب أغلب الزوار الدين يترددون عليه.

سوفتيل

هو من الفنادق المشهورة في العالم، و لديه فروعه في أغلب المدن، من فئة خمسة نجوم، يوجد مطلا على البحر بمنظر رائع، يضم أجنحة عائلية و ملكية و غرف فاخرة مجهزة بأحدث التكنولوجيات من حيث التكييف و الأفرشة و الأنترنيت و الحمامات و كل الضروريات، و يضم أيضا مسبحان، و قاعة لممارسة الرياضة و اللياقة البدنية، و مطعم محترف و مساحات خضراء، و مواقف للسيارات، .... و العديد من المرافق الأخرى المتنوعة بما فيها حمام تدليك و مرافق للترفيه و الاستمتاع .....، و خدمة الزبائن في مستوى احترافي.

تيمولاي

يعتبر هدا الفندق من الفنادق المشهورة و الدي يستقطب عددا كبيرا من السياح من داخل و خارج المملكة، يوجد على مقربة من الشاطئ الشي الدي يمنحه اطلالة رائعة، و يضم بدوره غرفا متنوعة عالية الجودة و مجهزة من حيث التكييف و الاتصال بشبكة الأنترنيت و الحمامات و الأفرشة و غيرها، كما يتميز بنظافته و فخامته، و يضم كدلك مطعما في المستوى يقدم أطباقا متنوعة و حسب رغبة كل زبون، إضافة الى صالة للتدليك و قاعة رياضة، و مرافق ترفيهية للاستمتاع، و موقف للسيارات و مساحات خضراء.....، و معروف بحسن الاستقبال و الضيافة و خدمة زبائن مقبولة.

أطلانتيك

هو فندق من الفئة المتوسطة من فئة ثلاثة نجوم، لديه عدد مهم من الزوار الدين يترددون عليه على مدار السنة، يضم مجموعة من الغرف المتميزة و المجهزة، إضافة الى مسبح، و صالة للتدليك و الاسترخاء، و يتوفر على اطلالة رائعة على البحر، كما يتوفر على مطعم متنوع يلبي كل الأدواق، مع مقهى ممتاز، و موقف سيارات، و مجموعة من المرافق الأخرى المخصصة للترفيه، و خدمة الزبناء لا غبار عليها و تلقى رضا أغلب الزوار الوافدين عليه.

أهم مطاعم مدينة أغادير

أحسن المطاعم في مدينة أغادير
أحسن المطاعم في مدينة أغادير

النيل الأزرق

يعتبر هدا المطعم من أشهر مطاعم مدينة أغادير، فهو يتموقع على مقربة من ميناء المدينة مما يعطيه اطلالة على منظر البحر و مياهه الزرقاء، تصميمه راقي، و هو يقدم أطباقا كثيرة و متنوعة، غير أنها يتخصص في المطبخ الفرنسي لمن يرغب في تدوق الأطباق الغربية و اكتشافها، أما خدمة الاستقبال و تقديم الطلبات تبقى في المستوى.

فان برغر تلبرجت

يعد مطعما ممتازا يكتسي شعبية واسعة داخل و خارج المدينة، و يتوافد عليه العديد من السياح و الزوار و كدلك أهل المدينة، يحتوي على مجموعة من الرسومات المثيرة و تصميم أنيق جداب، يقدم عدة أطباق متنوعة، و خصوصا أطباق البرغر و البيتزا و مختلف المعجنات، مع مجموعة من سلاطات متميزة و عصائر ممتازة، و خدمة الاستقبال و تقديم الطلبات للزبائن تبقى مقبولة.

كنتاكي دجاج

هو مطعم تابع لمجموعة مطاعم كنتاكي الدولية، و هو غني عن التعريف، حيث يتميز بتصميمه الجداب الراقي و مجموعة من رسوماته و ديكوراته الرائعة، و يتخصص في تقديم مختلف أطباق الدجاج المقلي على الطريقة الخاصة بكل أسرارها حصريا لهدا المطعم، و خدمة الاستقبال و التقديم هي بشكل احترافي.

ماما كترينا

يعد من المطاعم الرائعة بمدينة أغادير، موقعه استراتيجي يطل على ميناء المدينة، تصميمه جداب و راقي، يقدم باحترافية عالية مجموعة من الأطباق كالبيتزا و برغر ....، و خصوصا منها أطباق السمك مع خضروات مشوية، و الأرز على شكل بايلا و خدمة الاستقبال و الضيافة و خدمة الزبائن رائعة..

البيت الخليجي

يعد من مطاعم مدينة أغادير الممتازة، لديه عدد مهم من الزبائن و يرتاده السياح على مدار السنة، بحكم كونه يجدب الانتباه و الفضول لتدوق الأطباق الشامية و لاسيما منها تلك السورية و اليمنية، و الخليجية، فهدا المطعم يتيح للزوار تدوق مأكولات غريبة عن المغرب و تنفرد بها دول المشرق و الخليج.

لو ضوم Le Dome

يعتبر مطعما مميزا يوجد على اطلالة من البحر مما يعطي منظرا رائعا مثيرا لمرتاديه، و هو مشهور لدى كل سكان المدينة و كدا السياح من مختلف مناطق المغرب و السياح الأجانب، و يساعده في شهرته هاته موقعه مطلا على الشاطئ، و يتفنن في تقديم عدة أصناف من المأكولات المغربية الأصيلة كالطاجين و الكسكس ....، و أطباق أخرى مشرقية كشاورما و الدجاج المشوي ... و أخرى غربية كالبيتزيا و مجموعة من أطباق المعجنات، و خدمة الزبائن تبقى مقبولة.

كوستا بيلا

هو مطعم له شعبية واسعة لدى الزوار من مختلف البقاع الوافدين على المدينة، يطل بدوره على شاطئ المحيط الأطلسي بمياهه الزرقاء، و يعمل على اعداد و تقديم قائمة متنوعة من الأطباق و المأكولات التي تلبي طلبات أغلب الأذواق، و هي متنوعة بما في المأكولات المغربية و كدا الغربية، و خدمة الاستقبال و تقديم الطلبات لا غبار عليها.  

خلاصة

و تبقى هده الفنادق و المطاعم التي اقترحناها في مقالنا بمثابة القليل منها، لأنها في الحقيقة عديدة و متنوعة و لا يمكن حصرها، لدى عند زيارتكم مدينة أغادير السياحية الجذابة، ستكتشفون أصنافا أخرى منها قد تروقكم، و ستستمتعون أيضا بزيارة مجموعة من المآثر و المعالم التاريخية الموجودة بها، و ستقفون عن كتب عن تاريخها و حضارتها العريقة التي رسخت كرم و بساطة أهلها الودودون.


تعليقات