أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

فنادق و مطاعم المغرب: أحسن الفنادق و المطاعم بمدينة أغادير السياحية!

 تعد مدينة أغادير من أجمل المدن و أهم الوجهات السياحية داخل المغرب، و دلك بفضل مؤهلاتها و امكانياتها الهائلة، حيث تتوفر على مجموعة كبيرة من الفنادق و المطاعم بكل أصنافها، إضافة الى مجموعة من المآثر و المعالم التاريخية، و المنتجعات و الحدائق المتنوعة، إضافة الى شبكة مهمة و عالية الجودة من الطرق، كما تتوفر على كل وسائل النقل سواء الجوي أو البحري أو البري، الشيء الدي يجعلها في مصاف المدن السياحية بامتياز، و في مقالنا هدا سنقترح عليكم بعض أهم الفنادق و المطاعم على سبيل المثال لا الحصر لأن عددهم كبير و لا يمكن حصره.


فنادق و مطاعم المغرب: أحسن الفنادق و المطاعم بمدينة أغادير السياحية!
أحسن الفنادق و المطاعم بمدينة أغادير السياحية

أهم و أحسن فنادق مدينة أغادير

حياة بلاص تغزوت

يعد فندق حياة بلاص تغزوت من أفضل فنادق مدينة أغادير، يتوفر على أجنحة و غرف مكيفة و مجهزة بكل وسائل الراحة الضرورية، كما يضم مسابح و مطعم متخصص يبرع في تقديم أصناف مختلفة من الأطباق المتميزة، و مقهى بقاعة جلوس مريحة،  و يضم كدلك  قاعة مخصصة للرياضة، إضافة الى مواقف للسيارات، و مساحات خضراء عبارة عن حدائق غناء، و خدمة الاتصال بشبكة الأنترنيت، ........، إضافة الى ملحقات و مرافق أخرى متنوعة موجهة للترفيه، و جدير بالدكر أن خدمة الزبناء تبقى مقبولة و تستجيب لمتطلبات الزبون في وقت معقول.

تيكيدة

يعد فندق تيكيدة من الفنادق الفاخرة بمدينة أغادير، حيث يتوفر على غرف و أجنحة عائلية ممتازة تحتوي على أفرشة و شبكة أنترنيت عالية الجودة، مع تكييف و لاقط قنوات متطور، ..... و كل وسائل الراحة الضرورية لراحة المقيمين، كما يضم الفندق على حمام تدليك "سبا"، و مطعم و مقهى و مسبح، و قاعة لممارسة الرياضة، و موقف للسيارات و مساحات خضراء ....، فهدا الفندق حقيقة يوفر كل ظروف الرحة للوافدين عليه، كما أن خدمة الزبائن و الاستقبال تبقى على العموم في المستوى المطلوب.

بينكا بيتش

هو فندق راقي يضم أحدث التجهيزات اللازمة لراحة الزوار، يتميز بموقعه الممتاز المطل على البحر، يحتوي إضافة الى غرفه و أجنحته العائلية المكيفة و المجهزة بالكامل بكل وسائل الراحة، على مطعمين و مسبح، صالة لممارسة الرياضة، موقف للسيارات، و به بعض المساحات الخضراء  و النباتات التي تزيد من جمالية المكان، كما يتوفر على مجموعة من المرافق الخاصة بالترفيه و التنشيط، و تبقى خدمة الزبناء و استقبالهم في مستوى مقبول من طرف أغلب الوافدين عليه.

كنزي أوروبا

فندق مشهور و معروف و هو من سلسلة فنادق "كنزي" عبر أهم المدن، و يضم مجموعة من الغرف الممتازة المجهزة بأحدث وسائل الراحة من تكييف و أنترنيت، و تلفاز بالساتل، حمام جاكوزي، ......، كما يضم مسبحان كبيران، و يحتوي على مطعمين يقدمان أغلب الأطباق و المأكولات المعروفة عبر العالم، و دلك لتلبية كل طلبات الزبائن، كما يضم موقف للسيارات، و مساحات خضراء رائعة، إضافة الى مرافق خاصة بالترفية و التنشيط.

رويال ميراج

يعتبر فندق رويال ميراج من الفنادق المشهورة بمدينة أغادير، يضم غرفا متنوعة المساحات، حسب عدد أفراد الأسرة من المقيمين به و حسب الطلب، مجهزة بكل وسائل الراحة بما في دلك المكيفات، التلفاز مع لاقط متطور للفضائيات، و يحتوي على مسبح كبير، و مطعم يقدم أغلب الأطباق التي يطلبها زواره، إضافة الى مقهى و مساحات خضراء، و موقف للسيارات، و صالة رياضة، و مرافق أخرى متنوعة مخصصة للتنشيط و الترفيه، و تبقى خدمة الزبناء مقبولة حسب أغلب الزوار الدين يترددون عليه.

سوفتيل

هو من الفنادق المشهورة في العالم، و لديه فروعه في أغلب المدن، من فئة خمسة نجوم، يوجد مطلا على البحر بمنظر رائع، يضم أجنحة عائلية و ملكية و غرف فاخرة مجهزة بأحدث التكنولوجيات من حيث التكييف و الأفرشة و الأنترنيت و الحمامات و كل الضروريات، و يضم أيضا مسبحان، و قاعة لممارسة الرياضة و اللياقة البدنية، و مطعم محترف و مساحات خضراء، و مواقف للسيارات، .... و العديد من المرافق الأخرى المتنوعة بما فيها حمام تدليك و مرافق للترفيه و الاستمتاع .....، و خدمة الزبائن في مستوى احترافي.

تيمولاي

يعتبر هدا الفندق من الفنادق المشهورة و الدي يستقطب عددا كبيرا من السياح من داخل و خارج المملكة، يوجد على مقربة من الشاطئ الشي الدي يمنحه اطلالة رائعة، و يضم بدوره غرفا متنوعة عالية الجودة و مجهزة من حيث التكييف و الاتصال بشبكة الأنترنيت و الحمامات و الأفرشة و غيرها، كما يتميز بنظافته و فخامته، و يضم كدلك مطعما في المستوى يقدم أطباقا متنوعة و حسب رغبة كل زبون، إضافة الى صالة للتدليك و قاعة رياضة، و مرافق ترفيهية للاستمتاع، و موقف للسيارات و مساحات خضراء.....، و معروف بحسن الاستقبال و الضيافة و خدمة زبائن مقبولة.

أطلانتيك

هو فندق من الفئة المتوسطة من فئة ثلاثة نجوم، لديه عدد مهم من الزوار الدين يترددون عليه على مدار السنة، يضم مجموعة من الغرف المتميزة و المجهزة، إضافة الى مسبح، و صالة للتدليك و الاسترخاء، و يتوفر على اطلالة رائعة على البحر، كما يتوفر على مطعم متنوع يلبي كل الأدواق، مع مقهى ممتاز، و موقف سيارات، و مجموعة من المرافق الأخرى المخصصة للترفيه، و خدمة الزبناء لا غبار عليها و تلقى رضا أغلب الزوار الوافدين عليه.

أهم و أحسن مطاعم مدينة أغادير

النيل الأزرق

يعتبر هدا المطعم من أشهر مطاعم مدينة أغادير، فهو يتموقع على مقربة من ميناء المدينة مما يعطيه اطلالة على منظر البحر و مياهه الزرقاء، تصميمه راقي، و هو يقدم أطباقا كثيرة و متنوعة، غير أنها يتخصص في المطبخ الفرنسي لمن يرغب في تدوق الأطباق الغربية و اكتشافها، أما خدمة الاستقبال و تقديم الطلبات تبقى في المستوى.

فان برغر تلبرجت

يعد مطعما ممتازا يكتسي شعبية واسعة داخل و خارج المدينة، و يتوافد عليه العديد من السياح و الزوار و كدلك أهل المدينة، يحتوي على مجموعة من الرسومات المثيرة و تصميم أنيق جداب، يقدم عدة أطباق متنوعة، و خصوصا أطباق البرغر و البيتزا و مختلف المعجنات، مع مجموعة من سلاطات متميزة و عصائر ممتازة، و خدمة الاستقبال و تقديم الطلبات للزبائن تبقى مقبولة.

كنتاكي دجاج

هو مطعم تابع لمجموعة مطاعم كنتاكي الدولية، و هو غني عن التعريف، حيث يتميز بتصميمه الجداب الراقي و مجموعة من رسوماته و ديكوراته الرائعة، و يتخصص في تقديم مختلف أطباق الدجاج المقلي على الطريقة الخاصة بكل أسرارها حصريا لهدا المطعم، و خدمة الاستقبال و التقديم هي بشكل احترافي.

ماما كترينا

يعد من المطاعم الرائعة بمدينة أغادير، موقعه استراتيجي يطل على ميناء المدينة، تصميمه جداب و راقي، يقدم باحترافية عالية مجموعة من الأطباق كالبيتزا و برغر ....، و خصوصا منها أطباق السمك مع خضروات مشوية، و الأرز على شكل بايلا و خدمة الاستقبال و الضيافة و خدمة الزبائن رائعة..

البيت الخليجي

يعد من مطاعم مدينة أغادير الممتازة، لديه عدد مهم من الزبائن و يرتاده السياح على مدار السنة، بحكم كونه يجدب الانتباه و الفضول لتدوق الأطباق الشامية و لاسيما منها تلك السورية و اليمنية، و الخليجية، فهدا المطعم يتيح للزوار تدوق مأكولات غريبة عن المغرب و تنفرد بها دول المشرق و الخليج.

لو ضوم Le Dome

يعتبر مطعما مميزا يوجد على اطلالة من البحر مما يعطي منظرا رائعا مثيرا لمرتاديه، و هو مشهور لدى كل سكان المدينة و كدا السياح من مختلف مناطق المغرب و السياح الأجانب، و يساعده في شهرته هاته موقعه مطلا على الشاطئ، و يتفنن في تقديم عدة أصناف من المأكولات المغربية الأصيلة كالطاجين و الكسكس ....، و أطباق أخرى مشرقية كشاورما و الدجاج المشوي ... و أخرى غربية كالبيتزيا و مجموعة من أطباق المعجنات، و خدمة الزبائن تبقى مقبولة.

كوستا بيلا

هو مطعم له شعبية واسعة لدى الزوار من مختلف البقاع الوافدين على المدينة، يطل بدوره على شاطئ المحيط الأطلسي بمياهه الزرقاء، و يعمل على اعداد و تقديم قائمة متنوعة من الأطباق و المأكولات التي تلبي طلبات أغلب الأذواق، و هي متنوعة بما في المأكولات المغربية و كدا الغربية، و خدمة الاستقبال و تقديم الطلبات لا غبار عليها.

خلاصة

و تبقى هده الفنادق و المطاعم التي اقترحناها في مقالنا بمثابة القليل منها، لأنها في الحقيقة عديدة و متنوعة و لا يمكن حصرها، لدى عند زيارتكم مدينة أغادير السياحية الجذابة، ستكتشفون أصنافا أخرى منها قد تروقكم، و ستستمتعون أيضا بزيارة مجموعة من المآثر و المعالم التاريخية الموجودة بها، و ستقفون عن كتب عن تاريخها و حضارتها العريقة التي رسخت كرم و بساطة أهلها الودودون.


تعليقات