أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

فنادق و مطاعم المغرب: أهم و أحسن الفنادق و المطاعم في مدينة الحسيمة المغربية

تعد مدينة الحسيمة من أجمل المدن السياحية بشمال المملكة المغربية، و تتوفر على مجموعة من الفنادق و المطاعم المتميزة التي تساعدها في استقبال و ضيافة السياح الوافدين عليها من مختلف المناطق سواء من داخل المغرب أو من خارجه، إضافة الى مجموعة من البنيات الأخرى الضرورية كوسائل النقل و المواصلات، و تهيئة الشواطئ، و نظافة الشوارع، زيادة على ما تتوفر عليه من معالم تاريخية تشهد على تاريخ مدينة الحسيمة العريق.


فنادق و مطاعم المغرب: أهم و أحسن الفنادق و المطاعم في مدينة الحسيمة المغربية
أهم و أحسن الفنادق و المطاعم في مدينة الحسيمة المغربية

أهم و أفضل الفنادق بمدينة الحسيمة.

فندق ماركيور كيمادو

هو الآخر فندق من الفنادق الفاخرة بمدينة الحسيمة، غرفه و أجنحته الخاصة مجهزة و مكيفة بأحدث الوسائل التي تساعد على راحة الزبون، بما فيها الأفرشة و الأغطية الجيدة، الاتصال بالأنترنت دون انقطاع، مرافق صحية عصرية، و يضم أيضا مطعم راقي بعرض أطباق و مأكولات متنوعة، كما يحتوي على مسبح، و نادي لألعاب الأطفال، و صالة للتدليك و الاسترخاء.... و غيرها من المرافق الأخرى المختلفة.

فندق "قصر ميرا"

هو عبارة عن فندق راقي و فاخر من أجمل فنادق مدينة الحسيمة، يتميز بتصميمه و هندستة الرائعة، يتوفر على غرفة مجهزة بكل وسائل الراحة و الاسترخاء الضرورية للزوار، مع مطعم يبرع في تحضير مجموعة من الأطباق التي يطلبها الزبناء حسب أدواقهم، و يضم أيضا مرافق و ملحقات أخرى متنوعة بما فيها مسبح واسع، موقف للسيارات، و خدمة النقل و التوصيل ..... و غيرها.

فندق "محمد في باي كور"

يعتبر من الفنادق المشهورة بمدينة الحسيمة، لديه زبنائه، و يفضله العديد منهم بحكم جودة خدماته و كل الوسائل العصرية التي يتوفر عليها، تتمثل في الغرف المجهزة، توفر كل الخدمات الضرورية كالاتصال بشبكة الأنترنيت، النقل و التوصيل، المطعم الدي يلبي كل الأذواق، نظافة الأفرشة و الأغطية ...... و عدة مرافق و ملحقات أخرى رهن إشارة المقيمين به.

فندق "بيرلا"

هو فندق مميز لديه عدد مهم من زبنائه الدين يتوافدون عليه بانتظام على مدار السنة، لا سيما منهم رجال الأعمال، لكونه يوفر فضاء هادئا لهم و يمكنهم عقد اجتماعاتهم بالقاعات المخصصة لهدا الغرض، و يتوفر على غرف رحبة و مريحة تحتوي على أجهزة التكييف و الأنترنيت و كل مستلزمات الراحة، إضافة الى مسبح ومطعم و مساحات خضراء، ....

فندق "سواني الحسيمة"

هو فندق متوسط في حدود إمكانيات الطبقات المتوسطة، و يفي بكل الغرض، حيث يضمن إقامة لابأس بها من حيث الجودة و الخدمات و الوسائل الضرورية لراحة الزبناء، المتوفرة بغرفه و ملحقاته.

أهم و أفضل المطاعم في مدينة الحسيمة

مطعم الصبار

هو مطعم مشهور اكتسب شعبية مهمة، يرتاده العديد من الساكنة و كدا السياح الوافدين على المدينة من أجل السياحة، يتميز بتصميمه و هندسته الفريدة التي يغلب عليها طابع اللون الأصفر، مما يعطي الفضاء جمالية استثنائية، و يبرع الطهاة العاملون به، في تحضير و اعداد أصناف متنوعة من الأطباق خصوصا منها المشويات بأنواعها، الحساء بأنواعه، الفطائر و العصائر و غير دلك كثيرا.

مطعم "ميرمار"

يعد مطعم ميرمار من أجمل و أشهر المطاعم في مدين الحسيمة، يتوفر على فضاء واسع تتخلله نباتات متنوعة زاهية الألوان، و موقعه متميز بإطلالته على مياه البحر، مما يزيد المكان رونقا و جمالا، يعرض قائمة من الأطباق و المأكولات المتنوعة أهمها أطباق السمك، و المشويات و الأرز "بايلا" مع الخضر و السلطات و أنواع كثيرة من المحليات و العصائر .....

مطعم هافانا

يعتبر مطعم هافانا عبارة عن مطعم و مقهى في آن واحد، يعرض أطباق متنوعة من المأكولات سواء المغربية الشعبية أو الوجبات السريعة التي تكون عبارة عن سندويشات متنوعة، و البيتزا الخ، مع تقديم وجبات الفطور تشبه قائمة المطعم السالف الدكر "النخيل".

مطعم النخيل

يعد مطعما راقيا، و أحد أفضل مطاعم مدينة الحسيمة، و هو عبارة عن مطعم و مقهى، يختص في الأطباق المغربية الشعبية كالطاجين و الكسكس و أطباق الدجاج بكل أنواعها سواء المشوي أو "المحمر" ، ....، و يقدم أيضا وجبات إفطار فريدة تتكون بالأخص من "توست" أو "الكريب" مع البيض بأنواع تحضيره "المقلي" أو "المسلوق"، و الجبن و الزيت و "أملو" و العسل ..... مع أصناف عديدة من العصائر.

مطعم باسكوال

هو مطعم مشهور داخل مدينة الحسيمة، بحكم تخصصه في أطباق السمك بكل طرق الطهي بما فيها "المقلي" أو المشوي" مع الأرز "بايلا" ، و أيضا يعرض أطباقا أخرى مغربية شعبية منها الدجاج و خصوصا المشوي، و وجبات سريعة عبارة عن سندوشات خفيفة، ..... اضفة الى أنواع من السلطات و المقبلات و المحليات و العصائر و المشروبات بكل أنواعها.

مطعم الميديتيرانيان

مطعم رائع و موقه متميز، كما أن تصميمه راقي، يبرع في تحضير و تقديم العديد من الأطباق المتنوعة، حسب قائمة كثيرة الاختيارات تجمع بين المأكولات المغربية و الأجنبية، مع أصناف كثيرة من المشروبات و العصائر.

خلاصة

ان لائحة الفنادق و المطاعم التي تعرضنا لها في هدا المقال، ما هي سوى القليل من العدد الكبير الدي تتوفر عليه مدينة الحسيمة، و الوقت لا يسع لدكرها جميعها، و عند زيارة هده المدينة الرائعة يمكن اكتشافها، و الاختيار بينها حسب الإمكانيات المادية المتوفرة لدى كل زائر، و جدير بالدكر أن هناك عدة أماكن و معالم تاريخية يمكن زيارتها بهده المدينة، و كدا الاستمتاع بجمال رمال و مياه شواطئها الرائعة، إضافة الى الجبال و المناظر الطبيعية الخلابة المحيطة بها، و هده المدينة تحظى برعاية و اهتمام السلطات المحلية و الوطنية، من أجل رفع جودة البنيات التحتية بها و كل الخدمات المقدمة، في سبيل تطوير القطاع السياحي لمسايرة استقبال الأعداد المتزايدة من السياح من المغاربة و الأجانب الدين يتوافدون عليها و لاسيما في فترة العطلة الصيفية.

اقرأ المزيد
تعليقات