أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

الفنادق و المطاعم بالمغرب: أهم و أحسن الفنادق و المطاعم في مدينة الجديدة "عاصمة دكالة"

تعد مدينة الجديدة "عاصمة دكالة" من أحسن الوجهات السياحية داخل المملكة المغربية، و كدا على المستوى العالمي، و مما يساعدها في احتلال المراتب الأولى سياحيا، هو توفرها على مجموعة كبيرة و متنوعة من الفنادق و المطاعم، التي تلبي حاجيات كل الزوار الوافدين عليها من مختلف الأقطار.


الفنادق و المطاعم بالمغرب: أهم و أحسن الفنادق و المطاعم في مدينة الجديدة "عاصمة دكالة"
أهم و أحسن الفنادق و المطاعم في مدينة الجديدة "عاصمة دكالة"

أهم و أحسن الفنادق في مدينة الجديدة

المنتجع السياحي "مازاكان"

يبقى هدا المنتجع من أشهر المركبات و الفنادق السياحية بمدينة الجديدة بل بجهة دكالة كلها، و يمتد على مساحة سبع كيلومترات تقريبا على الساحل، و يتكون من غرف و أجنحة ملكية و فاخرة، مكيفة و مجهزة بأحدث الوسائل الخاصة بالراحة و الرفاهية، كما يحتوي على مسبح كبير، و كازينو و كدا ملعب لرياضة الكولف، كما يضم مساحات و حدائق خضراء رائعة، إضافة الى مطاعم متنوعة بارعة، و غيرها من المرافق الأخرى الكثيرة.

فندق رياض "سهام"

يعتبر من أحسن الفنادق بمدينة الجديدة، و يتوفر على غرف و أجنحة عائلية، تحتوي على كل وسائل الراحة الضرورية، من قبيل التكييف سواء التبريد و التدفئة، و كدا الاتصال بالأنترنيت "واي فاي"، حمامات عصرية مجهزة، كما يضم مساحة خضراء، و موقف السيارات، و يحتوي على مطعم متميز يعرض أطباق و مأكولات متنوعة تلبي كل الأذواق.

فندق ابيس IBIS

يعتبر فندقا مشهورا بمدينة الجديدة، و تابع لشركة الفنادق العالمية ابيس، و هو من الصنف العالي الفاخر، يضم مجموعة من الغرف و الأجنحة الراقية، مجهزة بأحدث وسائل الراحة، بما فيها التكييف و الاتصال بالأنترنيت، و الحمامات العصرية، .....، و يوجد به مطعم متخصص و مقهى رائعة، مع موقف للسيارات و مرافق أخرى مختلفة.

فندق بيلمان PULLMAN

هو فندق مشهور و من أحسن فنادق مدينة الجديدة، يتميز بموقعه الرائع ، و تصميمه الرائع، يتوفر على كل المرافق المهمة للراحة و الاستجمام، بما فيها الغرف المكيفة، و الأنترنيت، و مساحة خضراء، و مطعم و مقهى في المستوى العالي، و عدة ملحقات و مرافق متنوعة، و أيضا خدمة الزبائن و الاستقبال مقبولة.

فندق رياض "الملائكة" AL MALAIKA

يعد فندق الملائكة من أجمل فنادق المدينة، لديه عدد مهم من الزبائن الدي يقيمون به على مدار السنة، خصوصا في الفترة الصيفية، يتميز بتصميم هندسي تقليدي رائع، و بدوره يشتمل على كل التجهيزات الأساسية لراحة زواره، و يضم عدة غرف مكيفة، مع جودة الاتصال بشبكة الأنترنيت، ....، و يضم مطعما و مقهى تلبي أدواق كل زبنائها، كما أن خدمة الاستقبال في المستوى المقبول.

فندق مركز المدينة 

هو فندق متميز يطل على البحر، يوجد بمركز مدينة الجديدة، يحتوي على غرف مكيفة و مجهزة، و يتوفر على كل الضروريات التي تساعد على راحة مرتاديه، يضم أيضا مطعما رائعا يقدم أطباق محلية و أخرى أجنبية شهية، و خدمة الزبائن بما فيها الاستقبال تبقى مناسبة.

أهم و أحسن المطاعم في مدينة الجديدة

مطعم "علي بابا" ALI BABA

يعد من أشهر مطاعم المدينة، يعرض مجموعة كبيرة من الأطباق و المأكولات، تتنوع بين الأطباق المحلية المغربية و أخرى غربية، و لاسيما منها أطباق السمك الشهي، و بخصوص خدمة الزبائن و الاستقبال تبقى مقبولة.

مطعم لاكريادير LA GRELLADERE

يعد من أحسن مطاعم المدينة، لديه عدد كبير من الزبائن، يعرض أطباق متنوعة و يختص بالأساس في المشوي بكل أنواعه، إضافة الى تقديم مأكولات أخرى كالبيتزا و السندويشات الخفيفة، و كدلك يعرض أطباقا من المأكولات البحرية بواسطة السمك المحلي الطري .....

مطعم "لويجي" LUIGI

يعتبر مطعم لويجي من المطاعم المشهورة في عاصمة دكالة، و الدي يختص في البيتزا على الطريقة التقليدية و دلك باعدادها داخل الفرن البلدي، و يعرض موازاة مع دلك أيضا أطباق الأسماك و أصناف من المعجنات .......

مطعم مزويكا MAZOUIKA

هو مطعم رائع يوجد بمركز بوزيد، يطل على الشاطئ، يبرع أساسا في تقديم أطباق السمك المتنوع، مع كل مرفقاتها بما فيها الأرز على شكل "بايلا" ، و السلطات المتنوعة و غيرها .....، و ما يميز هدا المطعم أنه يمنحك اطلالة جميلة على البحر.

مطعم "لوبيريف"

يتموقع مطعم لوبيريف بمركز مدينة الجديدة، و هو من أهم المطاعم و يستقطب أعدادا كبيرة من الزوار يوميا و خصوصا خلال فترة الصيف، و يبرع في تقديم أطباق أوروبية خاصة منها الفرنسية، كما يعرض مأكولات تقليدية مغربية رائعة كالكسكس و غيره، إضافة الى أنواع متعددة من السلطات و المقبلات .....

مطعم ببالو BABLOU 

يعتبر مطعما جميلا، و رغم كونه حديثا فقد اكتسب شهرة مهمة، و يتميز بتقديمه عدة أطباق و أصناف من المأكولات التي تلبي أغلب الأذواق بما فيها الأطباق المحلية و كدا الأجنبية.

مطعم البحري

يعتبر هدا المطعم معروفا لدى أغلب ساكنة المدينة و كدا السياح الوافدين عليها بانتظام، فهو يقدم ببراعة أطباقا متنوعة بحرية، كما يعرض معها أصناف من السلطات المميزة، و حساء السمك الممتع، و غيرها ....

خلاصة

تعتبر مدينة الجديدة وجهة سياحية بامتياز ، و يقصدها الآلاف من السياح لا سيما في فترة العطلة الصيفية، لدلك فهي تضم عدة فنادق و مطاعم و مقاهي، و هده الأصناف التي دكرناها لا تمثل منها سوى نسبة قليلة جدا، حيث عند زيارة هده المدينة الرائعة و كدا ضواحيها الرائعة، ستكتشف مزيدا منها، و ما يميز أهلها هو البساطة و الكرم الدي توارثوه عن أسلافهم، و ترسخ في عاداتهم و تقاليدهم الأصيلة، و مع دلك يبقى على عاتق المنتخبين و كل السلطات المعنية و كدا فعاليات المجتمع المدني أن يكثفوا مجهوداتهم من أجل تطوير البنيات التحتية المهمة للمدينة، و المحافظة على جودة الشواطئ و البيئة و النظافة .....، لتصير مدينة رائدة في مجال السياحة وطنيا و دوليا.

اكتشف المزيد
تعليقات